اليابان

تتناول المدونة ما يتعلق باليابان. ونرحب بتعاون الزوار في تقديم المقالات والأخبار ضمن هذا الإطار وتصحيح الأخطاء اللغوية فيها بالإضافة إلى ترجمات نصوص يابانية أو إنجليزية سنختارها Al-Yaban blog presents articles and news on Japan in Arabic with cooperation of its visitors. アラビア語による日本専門ブログ。投稿歓迎

2008/03/01

السلطات اليابانية تفرج عن جندي أمريكي كان متهما بالاغتصاب الجنسي على صبية يابانية في أوكيناوا

強姦容疑の米兵釈放 那覇地検 被害者、告訴取り下げ 引き渡し後 米軍が拘束

أفرجت النيابة العامة اليابانية عن جندي بمشاة البحرية الأمريكية كان قد ألقي القبض عليه في شهر فبراير/ شباط الماضي بشبهة الاغتصاب الجنسي على صبية في الرابعة عشر من العمر في أوكيناوا بأقصى جنوب اليابان.

وقد قرر مكتب الادعاء العام في ناها عدم توجيه تهمة رسمية ضد الرقيب في مشاة البحرية الأمريكية تايرون هادنوت بعد أن أسقطت الصبية الاتهام الموجه إليه. وتم الإفراج عنه ليل يوم الجمعة.

وذكرت مصادر مطلعة على القضية أن أسرة الصبية أرادت تجنب تعريضها للأنظار في المحكمة وأن الصبية وافقت على إسقاط الاتهام ضد الجندي تماشيا مع رغبات أسرتها.

وكانت هذه الحادثة قد أغضبت سكان أوكيناوا. وقام على أثرها مجلس محافظة أوكيناوا وجميع البلديات الإحدى والأربعين في المحافظة بتبني قرارات احتجاج ضد الاعتداء الجنسي المزعوم.

ويقول الكثيرون من سكان أوكيناوا إنهم تفاجأوا بنبأ الإفراج عن الجندي الأمريكي وإن القوات الأمريكية يجب أن تفعل كل ما هو ممكن لمنع وقوع المزيد من الحوادث.

أما القوات الأمريكية التي استلمته فقبضت عليه وصرح الناطق باسم المارينز الأمريكي بأنها ستقوم بتحقيقه مجددا.

1 - 3 سياسة خارجية

Labels:

1 Comments:

At 11:51 PM, March 02, 2008, Anonymous اللغة اليابانية said...

هذه مأساة حقيقية وقعت على رأس سكان أوكيناوا ..

 

Post a Comment

Links to this post:

Create a Link

<< Home