اليابان

تتناول المدونة ما يتعلق باليابان. ونرحب بتعاون الزوار في تقديم المقالات والأخبار ضمن هذا الإطار وتصحيح الأخطاء اللغوية فيها بالإضافة إلى ترجمات نصوص يابانية أو إنجليزية سنختارها Al-Yaban blog presents articles and news on Japan in Arabic with cooperation of its visitors. アラビア語による日本専門ブログ。投稿歓迎

2007/08/09

الحزب الديمقراطي يساند مشروع قانون لتجميد خصخصة البريد

يعتزم الحزب الديمقراطي الياباني المعارض الرئيسي مع حزب معارض أصغر رعاية مشروع قانون لتجميد الخصخصة الجارية للخدمات البريدية.

فقد توصل الحزب إلى قرار رعاية مشروع القانون أثناء الاجتماع الحزبي يوم الأربعاء رغم مخاوف بعض الأعضاء من أن يسبب التجميد الفوري لعملية الخصخصة ارتباكا.
هذا ووافق أغلبية أعضاء الحزب الديمقراطي على أن يدعم الحزب اقتراح التجميد الذي تقدم به حزب الشعب الجديد وهو الشريك في الفوز بانتخابات مجلس الشيوخ الأخيرة.

الجدير بالذكر أنه من الفترض أن تتم خصخصة الخدمات البريدية بشكل كامل في وقت لاحق من هذا العام تماشيا مع قانون سن منذ عامين.

يذكر أيضا أن نتائج انتخابات مجلس الشيوخ التي جرت في أواخر يوليو/ تموز جعلت من الحزب الديمقراطي القوة الكبرى في مجلس الشيوخ.

ومن المعروف أن حكومة كويزومي السابقة التي كانت تنفذ جميع الأوامر الأمريكية حرفيا وبلا تردد تبنت قانون خصخصة الخدمات البريدية بناء على إملاء الولايات المتحدة عليه والسبب في ذلك يقال أن الإدارة والمؤسسات المالية الأمريكية تستهدف إلى الاستيلاء على الأموال المودعة في المكاتب البريدية اليابانية والتي تبلغ ما يزيد عن 3 تريليون دولار.

8 - 8 سياسة داخلية

Labels:

0 Comments:

Post a Comment

Links to this post:

Create a Link

<< Home