اليابان

تتناول المدونة ما يتعلق باليابان. ونرحب بتعاون الزوار في تقديم المقالات والأخبار ضمن هذا الإطار وتصحيح الأخطاء اللغوية فيها بالإضافة إلى ترجمات نصوص يابانية أو إنجليزية سنختارها Al-Yaban blog presents articles and news on Japan in Arabic with cooperation of its visitors. アラビア語による日本専門ブログ。投稿歓迎

2007/06/15

أمريكا تضغط اليابان على تخفيف قيودها على استيراد لحوم الأبقار الأميركية الخطرة

ذكر وزير الزراعة الأميركي مايك جوهانز أنه سيطلب من اليابان تخفيف قيودها على واردات لحوم الأبقار الأميركية.

وقد جاءت تعليقاته بعد أن أنهت الحكومة اليابانية يوم الأربعاء فترة التحقق التي حددتها عندما سمحت باستئناف استيراد لحوم الأبقار الأميركية في يوليو/ تموز الماضي.

وتحدد اليابان حاليا وارداتها من لحوم الأبقار الأميركية بلحوم الماشية التي لا تزيد أعمارها عن عشرين شهرا وهي الأعمار التي تعتبر إصابتها بمرض جنون الأبقار الأقل احتمالا.

وتقول الحكومة اليابانية إنها تأكدت من التزام الولايات المتحدة بتلك القيود.

يذكر أن منظمة دولية تحدد معايير السلامة لمنع الإصابة بمرض جنون الأبقار قررت في مايو/ أيار السماح للولايات المتحدة بتصدير لحوم الأبقار بغض النظر عن العمر.

ولكن من المتوقع أن تواصل الحكومة اليابانية تمسكها بمتطلبات استيراد محددة تتعلق بعمر الأبقار في محادثاتها الثنائية مع الولايات المتحدة التي يمكن أن تستأنف في نهاية هذا الشهر.

14 - 6 صحة

--------------------

أنصحكم ألا تتناولوا لحوم الأبقار الأمريكية عند زيارتكم لليابان تجنبا لأخطار الإصابة بأمراض جنون البقر إذ أن حكومة اليابان تهتم بتنفيذ مطالب الولايات المتحدة تجاهها أكثر من إهتمامها بصحة شعبها مع شديد الأسف.

2 Comments:

At 6:53 PM, June 15, 2007, Anonymous اللغة اليابانية said...

حتى اليابان لم تسلم من تسلط الحكومة الأمريكية

 
At 8:39 AM, June 17, 2007, Anonymous Anonymous said...

اي مصلحة تلك في قبول اللحوم المصابة, لا تقبل حكومة ما استيراد تلك اللحوم إﻻ بسبب صفقات فاسدة و عمولات للأشخاص الفاسدين الذين سيسهلون بدورهم دخول تلك اللحوم

اخوكم محمود حلمي

 

Post a Comment

Links to this post:

Create a Link

<< Home