اليابان

تتناول المدونة ما يتعلق باليابان. ونرحب بتعاون الزوار في تقديم المقالات والأخبار ضمن هذا الإطار وتصحيح الأخطاء اللغوية فيها بالإضافة إلى ترجمات نصوص يابانية أو إنجليزية سنختارها Al-Yaban blog presents articles and news on Japan in Arabic with cooperation of its visitors. アラビア語による日本専門ブログ。投稿歓迎

2006/11/27

الجامعات اليابانية الني تلقى فيها المحاضرات بالإنجليزية

Japanese University Courses Offered in English covers all of university (as of 2003 Jul ): 38 National universities, 1 local government university, 9 private universities. Degrees and lectures are given in English. Online application is available in most of the Japanese university on the list.

http://www.jpss.jp/e-univ/index.htm

تعليم

5 Comments:

At 9:55 PM, November 27, 2006, Anonymous Anonymous said...

سيد سايتو

لقد تحدثت انت في موضوع سابق عن تكلفة المعيشة ، ماذا عن الطلبة؟ هل تتوفر مساكن طلابية في ناحية الجامعات بأسعار أرخص ؟ أم أن التكاليف لا تختلف عن الإنسان العادي؟
وماذا عن قدرة الطلبة الأجانب في العمل بدوام جزئي؟

 
At 10:23 AM, November 28, 2006, Blogger saito said...

أخي ياسر لا تتوقع وجود مساكن طلابية إلا في جامعات قلائل ولا تختلف التكاليف عن الإنسان العادي, ولا يجد الطلاب الأجانب وقتا للعمل المؤقت.

 
At 1:26 PM, November 28, 2006, Anonymous Anonymous said...

شكراً على هذه المعلومات

 
At 8:27 PM, October 07, 2009, Blogger jamal said...

السلام عليكم
هل جميع الالدروس بالانجليزية ام البعض منها؟
وهل العرب موجودون بكثرة ام انهم بكميات قليلة جدا ؟ وجزاك الله الف خير

 
At 11:07 PM, January 01, 2012, Anonymous Anonymous said...

السلام عليكم
اود ان اتعرف على دكتور فى اى جامعه يابانيه يكون تخصصه hydrogeophysics لكى احصل منه على خطاب موافقه فمن يستطيع المساعده فى ارسال اسم دكتور او اسم الجامعه يكون له الشكر

 

Post a Comment

<< Home