اليابان

تتناول المدونة ما يتعلق باليابان. ونرحب بتعاون الزوار في تقديم المقالات والأخبار ضمن هذا الإطار وتصحيح الأخطاء اللغوية فيها بالإضافة إلى ترجمات نصوص يابانية أو إنجليزية سنختارها Al-Yaban blog presents articles and news on Japan in Arabic with cooperation of its visitors. アラビア語による日本専門ブログ。投稿歓迎

2006/11/14

عقد استثماري لشركات يابانية بمصر بـ209 ملايين ولار

شهد الاجتماع السابع لمجلس الأعمال المصري الياباني الذي عقد بالقاهرة توقيع عقد استثماري بقيمة 1.2 مليار جنيه مصري (209 ملايين دولار) من شركات يابانية في صعيد مصر.

ويهدف هذا الاجتماع المشترك أيضا إلى تنمية تعاون الشركات اليابانية والمصرية في مجالات نقل التكنولوجيا والإنتاج المشترك وتأجير خطوط الإنتاج والتصنيع بهدف إعادة التصدير والتسويق الدولي والاستثمار المشترك، إلى جانب المشاركة في برنامج الخصخصة لقطاع الأعمال المصري.


من جهته أكد رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني عبد المنعم سعودي أن أولى الشركات اليابانية قد التحقت بالمجلس العام الماضي, بعد جهود استمرت سبع سنوات.

ونوه سعودي بأهمية التعامل مع هذه الشركات بسبب فروعها المنتشرة في أنحاء العالم وتراكم خبراتها، والتي ساهمت في تعزيز الصادرات المصرية عبر هذه الفروع.

14-11 إقتصاد

0 Comments:

Post a Comment

<< Home