اليابان

تتناول المدونة ما يتعلق باليابان. ونرحب بتعاون الزوار في تقديم المقالات والأخبار ضمن هذا الإطار وتصحيح الأخطاء اللغوية فيها بالإضافة إلى ترجمات نصوص يابانية أو إنجليزية سنختارها Al-Yaban blog presents articles and news on Japan in Arabic with cooperation of its visitors. アラビア語による日本専門ブログ。投稿歓迎

2006/11/12

لعبة على الكومبيوتر تخطف ألباب اليابانيين


يابانيون يصطفون لساعات ويقاومون برودة الطقس لشراء بلاي ستيشن 3 التي انتظروها في الأسواق بفارغ الصبر.

طوكيو - اصطف الاف من محبي العاب الكمبيوتر لساعات السبت متحدين البرد والمطر في صباح طوكيو فيما طرحت سوني للبيع جهاز الالعاب بلاي ستيشن 3 التي طال انتظارها.


وبلاي ستيشن 3 هي أحدث جهاز في صناعة العاب الفيديو التي يبلغ حجم الاستثمارات بها نحو 30 مليار دولار وستنافس جهاز اكس بوكس 360 الذي طرحته شركة مايكروسوفت في الاسواق العام الماضي وجهاز وي من انتاج شركة نينتيندو التي ستطرح في الاسواق الاميركية الاسبوع المقبل.



وقال تومواكي ناكامورا المهووس بالعاب الفيديو والذي يملك بالفعل أجهزة بلاي ستيشن وبلاي ستيشن 2 واكس بوكس 360 "انتظرت طويلا هذا اليوم، سألعب على الجهاز طوال عطلة نهاية الاسبوع، لا وقت لتناول الطعام".


وكان ناكامورا (41 عاما) واحدا من بين 1200 شخص اصطفوا حول متجر لبيع الالكترونيات وسط طوكيو.


وكان هناك ايضا الطالب روبين سينكلير (25 عاما) من فانكوفر بكندا الذي انتظر اكثر من 12 ساعة للحصول على الجهاز "انه احدث نظام، الاحدث والاعظم رغم ان جهاز وي لشركة نينتيندو يبدو مثيرا للاهتمام أيضا".


ويحتوي الجهاز الجديد على مشغل "دي في دي" عالي الوضوح والكثافة وشريحة شديدة الصغر تسمى "كمبيوتر ضخم على شريحة" توفر رسوما بيانية حية وتحميلا سريعا جدا لبرامج الالعاب وافلام الفيديو القصيرة.

11-11 منوعة

3 Comments:

At 8:10 PM, November 12, 2006, Blogger weblogm said...

غريب! كنت اعتقد هوس الكبار "وكان ناكامورا (41 عاما)" يقتصر على ألعاب البيئات الافتراضية عبر الإنترنت كـ secondlife

لكن يبدو أن هناك العديد من الأعمار للعديد من الألعاب :-)

 
At 3:26 AM, November 18, 2006, Blogger Meticulousness said...

Frankly speaking, I can't wait myself to buy this one *Grins*

 
At 5:43 PM, January 19, 2007, Anonymous Anonymous said...

كيف التعلم اللغة اليابامية
انا من مصر وعايز اتعلم القراء اليابانيه علشان انا عايز اروح اليابان وعلشان اروح لزم اتعلم اللغة اليابانه علشان اعراف اتعامل مع الناس هناك والا مش ها ينفع ولا ايه والاسلام
عليكم
ورحمة
الله
وبركاته
اخوكم في الله امير وكرا

 

Post a Comment

<< Home