اليابان

تتناول المدونة ما يتعلق باليابان. ونرحب بتعاون الزوار في تقديم المقالات والأخبار ضمن هذا الإطار وتصحيح الأخطاء اللغوية فيها بالإضافة إلى ترجمات نصوص يابانية أو إنجليزية سنختارها Al-Yaban blog presents articles and news on Japan in Arabic with cooperation of its visitors. アラビア語による日本専門ブログ。投稿歓迎

2006/11/18

مترجمة في شركة كورية شمالية ربما تكون مخطوفة يابانية

ذكرت الشرطة اليابانية أن مترجمة تطلق على نفسها اسم كيوكو وتعمل في شركة كورية شمالية ربما تكون السيدة كيوكو ماتسوموتو التي أكدت اليابان يوم أمس الجمعة أنها إحدى ضحايا اختطافات كوريا الشمالية.

فقد أبلغ رجل ياباني عمِل في شركة تجارية كانت لها علاقات تجارية مع شركة كورية شمالية هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية في مقابلة أجرتها معه يوم أمس الجمعة أنه تحدث مع المترجمة قبل ثلاث أو أربع سنوات مضت. وقال إن السيدة اتصلت بشركته عدة مرات لتطلب دراجات وغيرها من البضائع.

وقال إن السيدة تكلمت ببطء باللهجة المحلية لمحافظة توتوري حيث كانت كيوكو ماتسوموتو تعيش قبل اختطافها في عام ألف وتسعمائة وسبعة وسبعين.

وقال الرجل أنه عندما علم بشأن اختفاء ماتسوموتو من خلال التقارير الصحفية، سألها في إحدى المرات ما إذا كانت هي السيدة ماتسوموتو التي تتحدث عنها الصحف.

ولكنها ضحكت ضحكة خافتة وقطعت المكالمة ولم تتصل بعد ذلك.

سياسة خارجية 18-11

0 Comments:

Post a Comment

Links to this post:

Create a Link

<< Home