اليابان

تتناول المدونة ما يتعلق باليابان. ونرحب بتعاون الزوار في تقديم المقالات والأخبار ضمن هذا الإطار وتصحيح الأخطاء اللغوية فيها بالإضافة إلى ترجمات نصوص يابانية أو إنجليزية سنختارها Al-Yaban blog presents articles and news on Japan in Arabic with cooperation of its visitors. アラビア語による日本専門ブログ。投稿歓迎

2008/08/27

اختطاف مواطن ياباني في أفغانستان

アフガニスタンで日本のNGOの男性が拉致

اختطفت مجموعة مسلحة عضوا في منظمة يابانية غير حكومية في شرقي أفغانستان.

فقد تم إبلاغ السفارة اليابانية في كابول من قبل وكالة محلية تابعة للأمم المتحدة بأن رجلا يابانيا اختطف مع سائقه الأفغاني بالقرب من جلال أباد صباح اليوم الثلاثاء.

وقد علم أن الرجل هو كازويا إيتو البالغ من العمر واحدا وثلاثين عاما ويعمل في بيشاوار كاي وهي منظمة يابانية غير حكومية تقدم المساعدات الطبية وتساعد على تحسين البنية التحتية الزراعية في أفغانستان وباكستان.

هذا وبدأت المنظمات اليابانية غير الحكومية سحب موظفيها من أفغانستان منذ إصدار التحذير الرسمي بشأن تدهور الوضع الأمني في يوليو/ تموز من العام الماضي.

فقد نصحت وكالة اليابان للتعاون الدولي المواطنين اليابانيين بعدم البقاء لفترة طويلة في أفغانستان بعد أن أصدرت وزارة الخارجية تحذيرا للمسافرين بمغادرة البلاد.

أما مركز اليابان للمتطوعين الدوليين في جلال أباد فقد قال إن موظفيه يحاولون عدم الخروج للقيام بأعمال خاصة منذ بضعة سنوات، بسبب الهجمات المتفرقة على القوات الأجنبية والمباني الحكومية من قبل طالبان ومسلحين آخرين.

يذكر أن قوات الدفاع الذاتي اليابانية تقوم الآن بتزويد بوارج القوات التي تشترك في الحرب الأفغانية بالوقود مجانا في بحر العرب بحجة تأمين طريق النفط.الرئيسية.

26 - 8 حوادث

Labels:

3 Comments:

At 11:26 PM, August 27, 2008, Anonymous Anonymous said...

تم العثور على جثة الياباني كازويا إيتو وقد انكرت حركة طالبان صلتها بالمسلحين الخاطفين وفقاً لما ذكرته مفكرة الإسلام

اخوكم محمود

 
At 1:04 PM, August 28, 2008, Anonymous مدونة اللغة اليابانية said...

إن كان مايقوله الأخ محمود صحيح فهو خبر محزن

كيف يقتلون رجلا ً يساعد الناس المرضى؟
كيف يقتلون رجلا ً يسعى لتحسين الزراعة
هل هذا مايحث عليه الإسلام ويأمر به؟
هل ارتاحت قلوب الإراهبيين المجرمين بهذا الأمر؟
هل اطمأنت نفوسهم المتعطشة لدماء؟
تبا ً لأفكارهم الخبيثة
تبا ً لأعمالهم الحقيرة


www.hasanjp.com

 
At 11:20 PM, October 15, 2008, Anonymous Anonymous said...

بعد كذبة أسلحة الدمار الشامل هناك نوعين من الدخلاء لأفغانستان والعراق , النوع الأول جاء بسلاحه وعتاده ليقتل ويدمر الأبرياء ويسرق النفط والنوع الثاني جاء ليحسن صورة النوع الأول . فما أحقرها من خطة, فإن كنتم أهل أنسانية حقاً فأبقوا في بلادكم وأتركوا الناس بسلام.

 

Post a Comment

Links to this post:

Create a Link

<< Home