اليابان

تتناول المدونة ما يتعلق باليابان. ونرحب بتعاون الزوار في تقديم المقالات والأخبار ضمن هذا الإطار وتصحيح الأخطاء اللغوية فيها بالإضافة إلى ترجمات نصوص يابانية أو إنجليزية سنختارها Al-Yaban blog presents articles and news on Japan in Arabic with cooperation of its visitors. アラビア語による日本専門ブログ。投稿歓迎

2007/07/12

التاريخ السري للماسونيين في اليابان

بقلم Benjamin Fulford خاصّ إلى Rense.com

َيدعي الماسونيون اليابانيونُ أن صلاتُهم مَع الماسونيين الغربيينِ تَعُود إلى Mesopotamian وإلى المصريين القدماء،و أنا لم أستطع التحقق من ذلك الأمر.

أقدم صلات لهم أمكن إثباتها كانت في وقت تحطم إمبراطورية خازار على يد الروس والمنغوليين قبل ألف سنة تقريباً, في ذلك الوقت هربت الطبقة الخاصة المميزة منهم بكنزها إلى أوروبا والصين,المجموعة التي هربت إلى الصين هربت بعد ذلك إلى اليابان حينما قهرت جنود قبلاي خان الصين ودخلت جنوده إليها, لذلك يمكن للمرء أن يرى النجمة السداسية المسماة بنجمة داوود في المعابد اليابانية القديمة ذات الألف سنة.

الخازاريون الأصليون تم إستعابهم بالكامل بواسطة هذه الطبقة الماسونية التي هربت إلى اليابان وذلك في القرون التابعة, ولكن ظل جزء من الماسونية\الخازارية جزءاً دائماً في الثقافة اليابانية.

بعد أن وصل الأدميرال Perryوأجبر اليابانيين على فتح إقتصادهم للعالم, قام Jardine Matheson وهو رجل وتابع Rothschild في آسيا بإرسال عميل إلى اليابان هذا العميل إسمه: Thomas Blake Glover وتتلخص مهمته في في إنشاء سوق للأسلحة الجديدة في اليابان تمهيداً لحرب أهلية,الهدف الرئيسي والنهائي لهذه الحرب هو إعداد اليابان وتمهيدها للإستعمار. ولقد إستطاع بيع بعض السفن الحربية والأسلحة ولكن في النهاية تم إفتضاح أمره ومؤامرته مما إنتهى به إلى الإفلاس.

في ذلك الوقت وبعد تعلمهم الإجتماع مع أبناء عمومتهم القدامى,اختار الماسونيون طريقة أخرى,

عميل آخر ل Rothschild وهذا العميل هو : Guido H.F. Verbeck قام بعمل وكالة يابانية ناجحة جداً وهو الرجل الموجود في مركز الصورة الموجودة على العنوان

http://www.asyura2.com/0406/idletalk10/msg/503.html

الناس المحيطين به في هذه الصورة هم الآباء المؤسسين لليابان الحديثة وهم الأعضاء الكبار في المنجع الماسوني الأصلي الحديث.

قام هؤلاء بوضع الإمبراطور في عصر الميجي كرمز لهم ولليابان الحديثة.

تمت مساعدة الماسونيين اليابانيين بواسطة حلفائهم الإنجليز والأوروبيين ولذلك إستطاعوا هزيمة عدوهم الخازاري القديم كما هزموا الإمبراطورية الروسية في الحرب الروسية اليابانية.

وفي السنوات اللاحقة عندما واجه الماسونيين اليابانيين العنصرية الغربية ,قرر الماسونيون اليابانيون قهر وإحتلال آسيا وعصرنتها وكان هدفهم النهائي الإستعداد لمواجهة نهائية مع الغرب

وجعل طوكيو عاصمة الإمبراطورية العالمية.

فقاموا بالتحالف مع Baron Rothschild المعروف لدينا بأدولف هتلر Adolph Hitlerولكنهم هزموا هزيمة نكراء من قبل Rockefellers.

بعد الحرب قام Rockefellers المنتصرون بالوصول إلى اليابان لإجراء مفاوضات على ملكهم الجديد وذلك بعد الحرب الجديدة ولقد حدثت تلك المفاوضات في المنتجع الياباني الكبير (Japanese Grand Lodge) وهي مؤسسة سرية تحت الأرض قريبة من برج طوكيو,كل رئيس وزراء ياباني منذ الحرب كان ماسوني وإنه شيء معروف لليابانيين أن حكامهم السريين هم David Rockefellerوإبن أخيه Jay Rockefeller.

إتصالات Rothschild القديمة ما زالت موجودة ولكن بما أن Rockefellers هم الذين إنتصروا في الحرب العالمية الثانية فإنه من الطبيعي أن يكونوا هم أصحاب التحكم الأكبر.

إلى يومنا هذا ما زالت اليابان ولاية تابعة , فهي تدفع مدفوعات سنوية ضخمة لأسيادهم الجدد,نظرياً يمكن أن يستغلوا ما قيمته 35 تريليون من النقد (رسميًا يقال أنها 5 تريليونات فقط والبيانات السرية تبين أنها أكثر من 35 تريليوناً) حصلوا عليها بإمدادهم للأمريكان لمدة 60عاماً إحتياجاتهم من الكهربائيات والسيارات والتلفيزيونات وخلافه,في الحقيقة أي رئيس وزراء ياباني حاول أن يفعل ذلك قتل أو تم التخلص منه,مؤخراً تم تهديد اليابانيين بالأسلحة السرية القوية ,بإستخدام جوينيتشيرو كوزومي رئيس الوزراء و هيزو تاناكا وزيرة المالية (وهي تلميذة هنري كيسنجر) كما خططوا أيضاً للسيطرة على النظام التجاري البنكي الياباني ,فعلى سبيل المثال نجد العين الماسونية وهي رمز ماسزني شعار لبنك Tokyo Mitsubishi UFJ.

http://www.bk.mufg.jp/english/

السنة الماضية قامت الحكومة اليابانية بإمداد Illuminati وترجمتها الحرفية (الطبقة المستنيرة)

ب 800مليار دولار والتي إستطاعوا أن يمولوا بها حروب الولايات المتحدة في العالم وأن يطوفوا العالم لشراء الأسهم والعقارات.

وبعد وصول المجتمع السري الصيني Chinese secret society إلى معادلة القوة ,قامت الحكومة السرية اليابانية بإعادة بحث منزلتها وقوتها.

الخطة التي إقترحتها عليهم أن يقوموا بعمل تحالف مع روسيا والصين والهند والبلاد المسلمة الحرة مثل إندونيسيا و ماليزيا وأمريكا الجنوبية و أفريقيا, وذلك قبل أن يعلنوا للعالم أنهم لن يدعموا لا Rockefellers ولا Rothschild ولا جنس طبقتهم المستنيرة Illuminati.

بدلاً من ذلك سيقومون بعمل إجتماع عالمي لمناقشة كيفية إدارة الكوكب وسيقدمون عروضهم أيضاً للقضاء على الفقر والدمار البيئي في خلال 3 سنوات.

وذلك لأن الولايات المتحدة ونظامها العسكري / الصناعي سينهار بدون الإمدادات التي تحصل عليها من اليابان, الولايات المتحدة ستستمر في الحصول على الإمدادات والتمويل الكبير في مقابل وعود بإستخدام البنتاجون للقيام بحرب جديدة لمحاربة الفقر والدمار البيئي والأمراض.

التحالف الأمريكي الياباني سيصبح حجر الأساس للنظام الدولي الجديد,هذه الخطة تم إعتبارها بإهتمام وعجلة التنفيذ تدور.

http://www.rense.com/general77/free.htm

كاتب المقال فولفورد هو الرئيس السابق لمكتب المحيط الهادي لمجلة Forbes. تلشهيرة

ولقد إستقال منها مشمئزاً حينما رفضت المجلة نشر قصة مدوية حول أحد المعلنين فيها.

Fulford منذ الحين كتب 15 كتاباً باليابانية ,أحدثها حالياً هو scathing dissection of the 9-11 Hoax) )

ومعناه حرفياً التشريح القاسي لخدعة 11 سبتمبر

Fulford is the former Asian Pacific bureau chief for Forbes magazine. He quit in disgust when Forbes refused to run a damaging story about one of its advertisers. Fulford has since written 15 books in Japanese. His most recent is a scathing dissection of the 9-11 Hoax.
سياسة خارجية

Labels:

1 Comments:

At 10:40 PM, July 22, 2007, Anonymous محمد الكريتري said...

في الحقيقة كاتب هذه المقالة بينيامين فلفورد Benjamin Fulford ليس ضليعاً أو متعمقاً في هذا الموضوع .. وخبرته ومعلوماته عنه سطحية للغاية بل ومضللة في الكثير من الأحيان.

أدعوكم لقراءة مقال الدكتور هنري ماكوف Henry Makow والذي هو بعنوان "الجمعية الصينية السرية تتحدى النورانيين* " Chinese Secret Society Challenges Illuminati والذي يناقش فيه أحد مقالات بينامين فلفورد السطحية والذي يعبر عن تصورات طفولية جداً للأحداث من حولنا .. ويعكس فهماً مغلوطاً للواقع.

إليكم رابط المقال:

http://www.thetruthseeker.co.uk/article.asp?ID=6790

ستجدون أولاً أقوال بنيامين فلفورد ثم لاحظ في الفقرة الخامسة بعد الـ Conclusion تعليق الدكتور ماكوف.

-----------

* النورانيون أو Illuminati هم شكل من أشكال الماسونية إن لم يكونوا هم الأصل والماسونية فرع منهم.

 

Post a Comment

Links to this post:

Create a Link

<< Home