اليابان

تتناول المدونة ما يتعلق باليابان. ونرحب بتعاون الزوار في تقديم المقالات والأخبار ضمن هذا الإطار وتصحيح الأخطاء اللغوية فيها بالإضافة إلى ترجمات نصوص يابانية أو إنجليزية سنختارها Al-Yaban blog presents articles and news on Japan in Arabic with cooperation of its visitors. アラビア語による日本専門ブログ。投稿歓迎

2007/02/20

وزير الخارجية الياباني يقلق على الهجوم الأمريكي على إدارة الدعارة للجيش الإمبراطوري

عبر وزير الخارجية الياباني تارو آسو عن أسفه بخصوص مسودة قرار برلماني أمريكي تطالب اليابان بالاعتذار من النساء اللواتي عملن في بيوت الدعارة للجنود اليابانيين خلال الحرب العالمية الثانية.

فقد عقد مجلس النواب الأمريكي جلسة استماع يوم الخميس الماضي حول مسودة قرار قدمت في يناير/كانون الثاني الماضي. وتقول المسودة إنه على الحكومة اليابانية أن تعترف بشكل رسمي وتعتذر بشكل واضح وجلي عن إرغام الجنود اليابانيين للنساء الشابات من آسيا وجزر المحيط الهادئ على البغاء.

فقد سئل وزير الخارجية يوم الاثنين خلال اجتماع لجنة الميزانية بمجلس النواب الياباني حول ما إذا كانت القوات اليابانية قامت بالفعل بالأشياء التي كتبت في مسودة القرار أجاب آسو بأنه ليس في موقع للاعتراف بالقضية. وقال إنه يأسف كثيرا لمسودة القرار لأنها لا تستند إلى حقائق موضوعية.

19-2 سياسة خارجية

4 Comments:

At 2:02 PM, February 20, 2007, Anonymous Anonymous said...

عجيبة أمريكا.. هل يجب ان تمر 50 عاماً حتى يستحق الظلم أن يسمى ظلماً.. من الخير أن ترى ما يفعل جنودها في العراق.. اليابانيين لطفاء في العادة و لكن الحرب تستطيع دائماً أن تخرج من الإنسان أقبح ما فيه.. و جميع البشر في هذا سواء..

 
At 2:09 PM, February 20, 2007, Anonymous Anonymous said...

هذا هو الكذب الامريكي المعتاد فهم
الذين شوهوا صورة الاسلام,و المصيبة أن
أمريكا ناشرة الفساد في العالم هي من تتكلم, أقول للأمريكان و لإدارة الشر الأمريكية إذهبوا و انظروا ماذا فعل جنودكم في العراق و أفغانستان قبل أن تتحدثوا عن غيركم (اسأل الله أن يهلك الجنود الامريكان و إدارة الفساد في الارض)

أخوكم محمود من مصر

 
At 8:18 AM, February 21, 2007, Blogger saito said...

أمحريكا قد تسحب هذا الهجوم إذا قبلت اليابان مطالب تشيني التي يقال أنها تتمثل في مزيد من الدعم المالي الياباني للاحتلال الأمريكي للعراق

 
At 12:17 PM, September 24, 2010, Blogger Hezam said...

ماذا تتوقعون من اليهود ؟
أمريكا هي دولة اليهود الكبرى وهذا يظهر وجههم القبيح الوحشي

قبحهم الله وأفنى دولتهم

 

Post a Comment

Links to this post:

Create a Link

<< Home