اليابان

تتناول المدونة ما يتعلق باليابان. ونرحب بتعاون الزوار في تقديم المقالات والأخبار ضمن هذا الإطار وتصحيح الأخطاء اللغوية فيها بالإضافة إلى ترجمات نصوص يابانية أو إنجليزية سنختارها Al-Yaban blog presents articles and news on Japan in Arabic with cooperation of its visitors. アラビア語による日本専門ブログ。投稿歓迎

2010/07/17

سيدات أعمال يابانيات يؤسسن مجلسا لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع المملكة العربية السعودية

日本とサウジのの女性実業家が経済関係強化

أسست سيدات أعمال يابانيات مجلسا لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع المملكة العربية السعودية للحصول على فرص أعمال أفضل في الدولة الغنية بالنفط.

وقد عقدت أول جلسة عامة للمجموعة على الإطلاق يوم الجمعة في طوكيو للاحتفال بتأسيسها. وتتألف المجموعة من قادة أعمال سيدات في مجال الملابس وغيرها من السلع اليومية الأخرى.

وفي الاجتماع الذي عقد الجمعة اتفق الأعضاء على المشاركة في مهرجان كبير في السعودية حيث يمكنهن أن يقدمن سلعا يومية مصنوعة في اليابان. كما اتفقن أيضا على تعزيز التبادل مع قادة أعمال سعوديات.

وقد جاء تأسيس المجلس في أعقاب زيارة قامت بها مجموعة من سيدات أعمال يابانيات إلى السعودية في فبراير/شباط ومارس/آذار الماضيين التقين خلالها بأفراد الأسرة الملكية في السعودية.

يذكر أنه تجمع بالفعل بين اليابان والسعودية علاقات وطيدة وخاصة في مجال النفط. لكن المجموعة تقول إن الجانب السعودي طلب منها المساعدة على تعزيز الروابط الاقتصادية بين البلدين في مختلف القطاعات بخلاف الصناعات النفطية.


17 - 7 اقتصاد

Labels:

1 Comments:

At 3:19 PM, July 17, 2010, Anonymous مدونة اللغة اليابانية said...

خبر مفرح

لكن ما اسم هذه المجموعة؟

 

Post a Comment

Links to this post:

Create a Link

<< Home