اليابان

تتناول المدونة ما يتعلق باليابان. ونرحب بتعاون الزوار في تقديم المقالات والأخبار ضمن هذا الإطار وتصحيح الأخطاء اللغوية فيها بالإضافة إلى ترجمات نصوص يابانية أو إنجليزية سنختارها Al-Yaban blog presents articles and news on Japan in Arabic with cooperation of its visitors. アラビア語による日本専門ブログ。投稿歓迎

2007/12/10

السماح باستعمال عناوين المواقع على شبكة الإنترنت باللغة اليابانية

ホームページのアドレスを日本語のみで表記可能に
من المنتظر أن يصبح في إمكان مستخدمي الإنترنت اليابانيين تسجيل مواقعهم وعناوينها باللغة اليابانية.

يذكر أن الخدمة التي ستعطي إمكانية كتابة عناوين المواقع باللغة الياباينة تم اعتمادها مؤخرا من قبل منظمة دولية تحدد ضوابط إدارة المواقع على الإنترنت.

يذكر أن عناوين المواقع المستخدمة في اليابان الآن تتكون بصورة رئيسية من مجموعة من الحروف الإنجليزية والأرقام إلا أن الخدمة الجديدة ستسمح للمستخدمين بخيار كتابة عناوين مواقعهم بالرموز اليابانية والصينية.

وتعكف حاليا شركة خدمات التسجيل في اليابان وهي الشركة المسؤولة عن عناوين المواقع في اليابان، على إعداد التجهيزات التقنية اللازمة لبدء استعمال تلك الخدمة التي من المقرر أن تبدأ بحلول شهر مارس/آذار من عام ألفين وتسعة.

ويقول مسؤول بشركة خدمات التسجيل في اليابان إن كتابة عناوين المواقع باللغة اليابانية سيناسب اليابانيين أكثر لأنه سيكون من السهل على الصغار وكبار السن الوصول إلى تلك المواقع.

9 - 12 منوعات

Labels:

1 Comments:

At 8:11 PM, December 10, 2007, Blogger حسن said...

خبر عظييييييييم

 

Post a Comment

Links to this post:

Create a Link

<< Home