اليابان

تتناول المدونة ما يتعلق باليابان. ونرحب بتعاون الزوار في تقديم المقالات والأخبار ضمن هذا الإطار وتصحيح الأخطاء اللغوية فيها بالإضافة إلى ترجمات نصوص يابانية أو إنجليزية سنختارها Al-Yaban blog presents articles and news on Japan in Arabic with cooperation of its visitors. アラビア語による日本専門ブログ。投稿歓迎

2007/04/17

اليابان تنوي استمرار دعم الاحتلال لأفغانستان

الحزب الحاكم في اليابان يوافق على خطة لتمديد مهمة قوات الدفاع الذاتي البحرية في المحيط الهندي

وافق الحزب الحاكم الرئيسي في اليابان رسميا على خطة لتمديد مهمة سفن قوات الدفاع الذاتي البحرية في المحيط الهندي.

يذكر أن سفن إمداد ومدمرات يابانية تقوم الآن بإمداد سفن للولايات المتحدة ودول أخرى بالوقود في إطار عمليات محاربة الإرهاب في أفغانستان والمنطقة المحيطة بها منذ عام ألفين وواحد.

وقد وافقت لجنتان مختصتان بالدفاع في الحزب الليبرالي الديمقراطي يوم الثلاثاء على خطة الحكومة لتمديد المهمة لستة أشهر أخرى اعتبارا من الأول من مايو/أيار.

وقال مساعد نائب وزير شؤون مجلس الوزراء كيوجي ياناغيساوا إن الحرب ضد الإرهاب مستمرة وإن اليابان عليها الالتزام بدورها في العمل مع المجتمع الدولي.

يذكر أن اليابان قدمت حتى الآن نحو أربعمائة وسبعين ألف كيلولتر من الوقود بقيمة مائة وثمانين مليون دولار أمريكي لسفن تابعة لإحدى عشرة دولة.

17-4 سياسة خارجية

Labels:

1 Comments:

At 8:59 AM, April 18, 2007, Anonymous Anonymous said...

ستبكي الحكومة اليابانية بدلاً من الدموع دم حينما ترى امريكا منهزمة في افغانستان و العراق وستتحسر على الاموال الضائعة التي ساعدت بها امريكا وتبخرت في الهواء

أخوكم محمود

 

Post a Comment

Links to this post:

Create a Link

<< Home