اليابان

تتناول المدونة ما يتعلق باليابان. ونرحب بتعاون الزوار في تقديم المقالات والأخبار ضمن هذا الإطار وتصحيح الأخطاء اللغوية فيها بالإضافة إلى ترجمات نصوص يابانية أو إنجليزية سنختارها Al-Yaban blog presents articles and news on Japan in Arabic with cooperation of its visitors. アラビア語による日本専門ブログ。投稿歓迎

2007/03/04

تسجيل 5700 واقعة سرقة منتجات معدنية في اليابان العام الماضي

تقول الشرطة اليابانية إنها سجلت 5700 حالة سرقة منتجات معدنية العام الماضي، بلغت خسائرها الإجمالية ملياري ين أو حوالي سبعة عشر مليون دولار أمريكي.

وتقول الشرطة إن إجمالي وقائع سرقة المنتجات المعدنية في جميع أنحاء اليابان في العام 2006 سجّل خمسة آلاف وسبعمائة وواحدة من بينها سرقة أسلاك نحاس وأغطية مصارف مياه فولاذية مقاومة للصدأ، ولوحات فولاذية.

وقد تم إلقاء القبض على مرتكبي هذه الجرائم في ألف وخمسمائة واثنتين وستين واقعة، وفي بعض الحالات أبلغ بعض المذنبين الشرطة أنهم قاموا بسرقة المنتجات المعدنية بعدما سمعوا أن بإمكانهم إعادة بيع منتجات النحاس والفولاذ بقيمة عالية.

وتشير الشرطة إلى أن أسعار المعادن تشهد ارتفاعا متواصلا بسبب تنامي حركة الإنشاء في الصين قبيل ألعاب أولمبياد بكين المقررة في عام ألفين وثمانية.

3-3 حادثة

2 Comments:

At 9:20 AM, March 04, 2007, Anonymous Anonymous said...

شيء مثير للضحك ,و خاصة الذي سرق أغطية المصارف فإن كان يظن أنه يبيعها هكذا فهو أحمق و إن كان سيذيبها ويبيعها كمعدن فهو لص متطور, في مصر هنا يوجد نوعين من السرقة وهما منتشرين أولهما النصب ويكون ببراعة فائقة حتى إن الانسان ليستعجب من الأفكار التي تطرأ على عقول النصابين والنوع الثاني وهو العنيف و يتمثل في مقولة ..أخرج ما في جيبك..و قد يكون بالسطو على البيوت ايضاً

أخوكم محمود من مصر

 
At 2:51 PM, March 04, 2007, Anonymous Anonymous said...

غريبة ،،، من سياق الخبر لم يذكر العادة الكريمة للاعلام الياباني المنحاز و المتهجم على كل ماهو اجنبي في اليابان ،،، وعادة الكريمة هي اتهام الاجانب في رفع نسبة الجرائم كما لو ان اليابانيين لايفعلون اي شيء سيء او ضد القانون ،،، ارجو من السيد سايتو ان ينقل الوجه الاسود لليابان من عنصرية و غيرها خاصة اقوال كبير العنصريين في اليابان ايشهارا شنتاروا عمدة طوكيو ,,, انشر الوجهه الاخر لليابان الذي ليراه القارىء العربي !! حلم ارجوا منك ان تحققه !

 

Post a Comment

Links to this post:

Create a Link

<< Home